الأخطاء الشائعة في كتابة السير الذاتية

تقييم المقال
1 1 1 1 1 1 1 1 1 1

لتتمكن من عمل سيرة ذاتية تجذب الانتباه وتحقق الانطباع الإيجابي لدى أصحاب العمل, تحتاج إلى وضع الملاحظات التالية في الاعتبار حيث تساعدك على تخطي وتفادي أية عقبات مسار مستقبلك المهني المنشود. 

 

تعتبر السير الذاتية سهلة الكتابة وسريعة الإتمام لقد كانت تلك المعلومة شائعة بين الذين يتجاهلون سيرتهم الذاتية إلى أن يبدوا في البحث عن وظيفة أخرى, في واقع الأمر, تتطلب عملية كتابة السيرة الذاتية المزيد من الوقت والجهد في تنفيذها. على الرغم من استطاعة أي فرد كتابتها, لكنها تتطلب تقييماً ذاتياً شديد الحساسية وحرصاً في عملتي الإعداد والتنفيذ, بالإضافة إلى إجراء العديد من المراجعات للتحقق من صحة ودقة

المعلومات المعروضة داخلها, بإتباع كافة ما سبق, يمكنك الحصول على سيرة ذاتية تساعدك على تحقيق ذاتك في سوق العمل الحالي وإدارة مستقبلك المهني بنجاح منقطع النظير. 

 

لا تحتاج السيرة الذاتية إلى التحديث أو الإضافة: في الواقع, تعتبر سيرتك الذاتية مستنداً نشطاً يجب أن يتم تحديثه وتعديله باستمرار لعرض تطورك وتقدمك في مجال عملك, لمزيد من التوضيح, فإن الاستمرار في تحديث سيرتك الذاتية من شأنه قياس معدل تقدمك وضمان استعدادك الدائم بسيرتك الذاتية عند ظهور فرصة جيدة في الأفق. 

Add comment

Security code

Refresh