أرقى البرامج الدراسية في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي

تقييم المقال
1 1 1 1 1 1 1 1 1 1

تكيفاً لسوق العمل و تماشياً مع متطلباته و تطور تقنيات أداء العمل أيقنت حاجتي _كمدير مالي لشركة إدارة مالية و مراجعة حسابية خاصة تقدم خدماتها للشركات_ للحصول على شهادة مستشار مالي معتمد من بريطانيا الذي درسته مع الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي ؛ و بالفعل حصلت عليها من خلال الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي و التي يُعد انضمامي لأسرتها ميزة تعود عليّ بالمنفعة المستمرة حتى بعد تخرجي من الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي و إنهاء برنامجي الدراسي معها بنجاح و حصولي على شهادتي ،

حيث أنني وجدت التكاتف و المساندة من خلال تبادل الرأي و المشورة و النصح بين أفراد هذه الأسرة المحترمين في كافة التخصصات . سواء كانوا الزملاء أو أصدقاء المنتدى فكلهم من خيرة الناس و أرقاهم علماً و أخلاقاً و يعملون في أكبر و أكثر المؤسسات نجاحاً و شهرةً في الوطن العربي. مما يؤيد نجاح مبدأ الأسرة المتكاتفة في الحصول على التطور الدائم و المستمر الذي لا ينقطع . حيث يتم تبادل الأساليب و المهارات و الخبرات المتباينة في كافة فروع المعرفة بين فِرق عملها الإدارية و التنفيذية و خريجيها و طلابها الذين يعملون في مختلف القطاعات ، و لا يخفى القول بأن نشوء علاقات بيننا كنخبة من الكوادر في عدة مؤسسات و شركات مرموقة هو أمر هام و مفيد جداً للجميع و الذي لا ينتهي بمجرد تخرج الطالب .

 

أنهيت دراستي منذ عام و حتى الآن استفيد من هذه الميزة النادرة و التي أصبحت أحد عاداتي التنموية و التطويرية اليومية حتى أستفيد و أفيد غيري في نطاق الوطن العربي بأكمله . حقاً أعتبر انضمامي للأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي أهم تجربة بالنسبة لي و أتمنى أن يخوضها الجميع من كافة أرجاء الوطن العربي و القادرين على تحقيق الهدف منها بالاستفادة و الإفادة و الذين أتمنى لهم جميعا التوفيق و الارتقاء بسمعة البلدان العربية في أهم المجالات العلمية .

 

فيصل الأحمدي

Add comment

Security code

Refresh